Categories: كورة مصرية

الزمالك يسعى لتسويق حميد أحداد

كتب: ابراهيم احمد

يحاول مسئولو الزمالك، تسويق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، المغربي حميد أحداد، بعد أن تقرر رحيله خلال الموسم الجديد.

وكان مسؤولو الزمالك اتخذوا قرارا خلال الأيام الماضية، بإعارة اللاعب في الموسم المقبل، بسبب عدم نجاحه في إثبات نفسه مع الفريق الأبيض حتى الآن، منذ انضمامه إلى صفوف القلعة البيضاء في بداية الموسم الجاري.

 

ويسعى مسئولو الزمالك لتسويق اللاعب في إحدى الدوريات الخليجية، لتحقيق مكسب مادي مناسب جراء إعارته، خاصة أن الزمالك دفع مبلغ كبير عند شرائه من ناديه السابق الدفاع الجديدي المغربي، الذي وصل إلى مليون و600 ألف دولار.

وتطارد اللاعب الانتقادات بصورة مستمرة، خاصة بعد حصوله على فرصة المشاركة في المباريات الأخيرة مع الزمالك، رغم تجميده لفترة طويلة من قبل السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ولكنه لم ينجح أيضاً في إثبات ذاته مع الأبيض.

وفي حالة نجاح الزمالك في تسويق اللاعب المغربي، سيتم التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، أو سيتم إعادة الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف الوحدة السعودي حتى نهاية الموسم، إلى صفوف القلعة البيضاء مرة أخرى.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

نتيجة مباراة الفتح والأخدود في دوري روشن السعودي

واجه نادي الفتح نظيره نادي الأخدود مساء اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

9 دقائق ago