Categories: كورة مصرية

الزمالك يسعى لتعميق جراح “المقاصة” والابتعاد بصدارة الدوري

كتبت: سارة عبد الباقي

يستضيف ملعب “بتروسبورت” في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء مواجهة قوية بين الزمالك ومصر المقاصة في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، في حين يحتل الفريق الفيومي المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

 

يدخل الزمالك المباراة بقيادة السويسري جروس بحثاً عن تحقيق الفوز واستعادة الانتصارات بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري.

وتشهد مباريات الفريقين إثارة وندية كما تتسم بالحماس الكبير، ويدخل الزمالك المباراة مفتقد لخدمات محمود جنش حارس المرمى الأساسي للفريق، وعبدالله جمعة للإيقاف، في حين يستعيد الزمالك خدمات يوسف “أوباما” بعد انتهاء إيقافه، بينما يتواصل غياب مصطفى فتحي للإصابة.

وحذر جروس لاعبيه من صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس خسر مباراته الأخيرة أمام الأهلي في الدوري، وسيخوض لقاء الزمالك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وطالب المدرب من اللاعبين ضرورة الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وفي سياق آخر يسعى طلعت يوسف المدير الفني للفريق الفيومي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لتعويض الخسارة الأخيرة أمام الأهلي، وحرص المدير الفني على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني للمقاصة على عدد من اللاعبين أمثال أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمى ومحمود حمدي وأحمد مودي وطه عادل ومحمد دسوقي وعصام صبحى وصلاح ريكو ومحمد توني وشريف حازم وأسامة جلال وأحمد محسن وشيميلس بيكلي ورجب عمران ومروان حمدي وصلاح عاشور وعاصم سعيد وهاني سعيد ومصطفى شبيطة ومحمد رمضان وجون أنطوي وباولن فوافي ومحمد دبش ووليد عادل وميدو جابر ونصر رمضان.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

مشاهدة مبارة الكويت ولبنان التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2025- تحت 19 عام

جماهير كرة القدم العربية علي مواجهة قوية لمنتخب الكويت للشباب مع نظيره منتخب لبنان، في… Read More

دقيقة واحدة ago