Categories: كورة مصرية

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام نصر حسين داي (صور)

كتبت: سارة عبد الباقي

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل مع نصر حسين داي الجزائري بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات للبطولة ليحصل الفريق على أول نقطة له ويحتل المركز الأخير بالمجموعة في حين رفع الفريق الجزائري رصيده إلى 4 نقاط يتصدر بها المجموعة.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وإبراهيم حسن ومحمود كهربا و خالد بوطيب، حاول الزمالك في الدقائق الأولى استكشاف الطريق لمرمى الفريق الجزائري، في حين اعتمد نصر حسين داي على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى الفريق الأبيض، واعتمد الزمالك على الكرات العرضية لضرب التكتل الدفاع لبطل الجزائر لكن فشل كهربا وخالد بوطيب في استغلالها.

 

وفي الدقيقة الرابعة عشر ينجح خالد بوطيب في تسجيل هدف التقدم للزمالك من تسديدة من داخل منطقة جزاء نصر حسين داي سكنت على يمين الحارس، ويهدرب بعدها كهربا فرصة محقة للفريق الأبيض من داخل منطقة الجزاء.

وتتوالي محاولات الزمالك للتسجيل ويهدر أوباما فرصة في الدقيقة التاسعة عشر، وسنحت أول فرصة خطيرة للضيوف في الدقيقة 29 من عرضية متقنة أبعدها دفاع الأبيض، وفي الدقيقة 33 كاد جنش أن يكلف الزمالك هدف في مرماه بعدما اصطدم بخالد بوطيب في منطقة جزاء الفريق الأبيض لترتد الكرة لأحد مهاجمي نصر حسين داي إلا أن الدفاع أنقذ الموقف.

ويكثف الزمالك هجومة ويهدر أوباما فرصة في الدقيقة 39 من تسديدة علت العارضة، وبعدها يتصدى الحارس لتسديدة من كهربا قبل أن يهدر ساسي فرصة أخرى من رأسية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني يهاجم الأبيض ويهدر أوباما فرصة للتسجيل، ويحاول الفريق الجزائري تعديل النتيجة إلا ظان دفاع الزمالك تصدى لمحاولات الضيوف، وفي الدقيقة 69 يهدر محمود كهربا فرصة محققة للتسجيل من داخل منطقة الجزاء، ويتصدى الحارس الجزائري لفرصة صعبة من اوباما ليحرم الابيض من تعزيز التقدم، ويهدر بعدها كهربا انفرادا بالمرمى بعد تألق حارس نصر حسين داي.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بحميد أحداد بدلا من إبراهيم حسن لتنشيط الهجوم، ويهدر كهربا فرصة أخرى من انفراد بالمرمى في الدقيقة 89 ويدفع الزمالك بمحمد عنتر بدلا من كهربا وحاول الفريق الجزائري تعديل النتيجة وينجح فوزي يايا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل لفريق .

الزمالك
الزمالك

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي لمواجهة هامة ضد نظيره واتفورد، مساء اليوم،… Read More

49 دقيقة ago