Categories: كورة مصرية

الزمالك يطلب حضور جماهيره في مواجهة زيسكو ويحدد السعة

خاطب مسؤولو نادي الزمالك الجهات الأمنية خلال الساعات القليلة الماضية لطلب الحصول على الموافقة بحضور 15 ألف مشجع لمباراة الفريق الأبيض المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتقابل الزمالك مع زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية، يوم 10 يناير المقبل على ستاد السلام.

ويأمل مسئولو الزمالك في موافقة الأمن بسبب حاجة الفريق الأبيض لجماهيره في ظل أهمية المباراة في مشوار الفريق بالبطولة الإفريقية.

وكان الزمالك خاطب الجهات الأمنية لنقل مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام زيسكو لتقام باستاد القاهرة بدلاً من ستاد السلام، كما خاطب اتحاد الكرة المصري لنفس الأمر.

واستند الزمالك في خطابه على تحديده من قبل لملاعب القاهرة وبتروسبورت وبرج العرب لإقامة مباريات الفريق الأبيض الإفريقية على أي من هذه الملاعب.

ويأتي طلب الزمالك بنقل مباراة بطل زامبيا إلى استاد القاهرة بناءً على طلب اللاعبين والجهاز الفني، لاسيما أن الفريق الأبيض يخوض مبارياته في بطولة الدوي الممتاز باستاد القاهرة.

ويضغط مسؤولو الزمالك في الفترة الحالية على نظائرهم في الجهات الأمنية للحصول على الموافقة لاقامة المباراة باستاد القاهرة، بدلاً من ملعب السلام بناءً على طلب اللاعبين.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

موعد مباراة الوحدة وبني ياس في دوري أدنوك الإماراتي 2024

يترقب جماهير كرة القدم الإماراتية مواجهة منتظرة بين الفريقين الوحدة وبني ياس، وذلك ضمن منافسات… Read More

ساعة واحدة ago