Categories: كورة مصرية

الزمالك يطير إلى الجزائر على متن طائرة خاصة في هذه الحالة

كتبت: سارة عبدالباقي

ربط مسؤولو الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الجزائر على متن طائرة خاصة، في حال تحقيق الفوز على جورماهيا الكيني في المباراة المقبلة، التي ستجمع بين الفريقين على ملعب برج العرب، بالإسكندرية، يوم الأحد المقبل الموافق ١٠ مارس، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء هذا الأمر من قبل مسئولي النادي الأبيض، في إطار سعيهم لتحفيز اللاعبين بأكثر من وسيلة، خاصة أن الفوز على بطل كينيا، يعني اقتراب الفريق خطوة كبيرة نحو التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

 

وكان الزمالك حقق فوز مهم للغاية على بترو أتليتكو في الجولة الماضية، بهدف نظيف أحرزه المغربي حميد أحداد، ليحافظ الزمالك على آماله الإفريقية ويواصل المنافسة على الصعود للدور ربع النهائي من البطولة.

ونجح الفارس الأبيض في الصعود إلى المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط على أثر الفوز الأخير، ليأتي خلف نصر حسين داي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وتعتبر مواجهة بطل كينيا بمثابة لقاء رد الاعتبار بالنسبة للاعبي الزمالك، خاصة بعد أن ألحق جورماهيا هزيمة ثقيلة بالأبيض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب موي بالعاصمة الكينية نيروبي.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

غضب أهلاوي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الشارع الكروي الأهلاوي حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة… Read More

ساعتين ago