الزمالك يعلق على أنباء خلفية باتشيكو

كشف مسؤولو نادي الزمالك حقيقة ما تردد في الآونة الأخيرة حول رغبة لجنة الكرة بالنادي الأبيض في رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء، بعد خسارة بطولتي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي وكذلك كأس مصر أمام طلائع الجيش.

وقال أيمن يونس رئيس لجة الكرة بنادي الزمالك، أن كل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح على الأطلاق، مشبراً إلى أن باتشيكو باق في منصبه على رأس القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض.

وتابع يونس قائلاً: “هذه الأنباء الخاصة باستقرارنا على رحيل باتشيكو، كذب وهدفها زعزعة استقرار الزمالك خاصة أن هناك من يسعى لذلك”.
وشدد يونس قائلاً: “أن هناك رغبة متبادلة بين الطرفين سواء مسئولي الزمالك أو باتشيكو على الاستمرار في منصبه خلال المرحلة المقبلة، وتجديد الثقة فيه”.

وتعرض الزمالك للخسارة أمام الأهلي بالنهائي القاري بهدفين مقابل هدف واحد، بينما خسر من طلائع الجيش في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويستعد الزمالك لانطلاق الموسم المحلي الجديد، حيث سيلتقي الفريق الأبيض مع المقاولون العرب في الجولة الأولى من مسابقة الدوري العام، على أن يحدد مسئولو اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة عن موعد مباريات المسابقة الجديدة بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً

بعد رحيل مرتضى منصور – هل سيكون هؤلاء مفاجأة انتخابات الزمالك؟

سارة عبد الباقي

Recent Posts

عودة نجوم النصر قبل مواجهة الوحدة

كشف تقرير صحفي مهم عن مستجدات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك… Read More

8 دقائق ago