الزمالك يغسل أحزانه الأفريقية بمواجهة محلية أمام طلائع الجيش بنصف نهائي كأس مصر

الزمالك يغسل أحزانه الأفريقية بمواجهة محلية أمام طلائع الجيش بنصف نهائي كأس مصر

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مواجهة هامة عندما يلتقي مع نظيره طلائع الجيش في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، بملعب برج العرب بالإسكندرية، في نصف نهائي كأس مصر، بمباراة لابد من تحديد الفائز فيها والمتأهل لنهائي كأس مصر.

 

وتعد مباراة اليوم هي الأولى التي يخوضها الزمالك عقب خسارته لقب نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب الهزيمة أمام غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف، ومن ثم يسعى أصحاب الرداء الأبيض لتجاوز أحزان خسارة اللقب الأفريقي من خلال تحقيق الفوز على الطلائع.

وتشهد مباراة اليوم الظهور الأول لفريق طلائع الجيش بثوبه الجديد، بعد أن تولى طارق العشري القيادة الفنية للفريق خلفا للمدير الفني السابق عبد الحميد بسيوني، وعقب تدعيم الفريق بعدد من الصفقات الجديدة وأبرزهم الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي حسين السيد و المهاجم عمرو مرعي بالإضافة إلى التعاقد مع رباعي حرس الحدود المالى إبراهيما كونيه صانع الألعاب، وحسن مجدي الظهير الأيمن والبرتغالى توني جوميز ومصطفى جمال.

يذكر أن الفائز من مباراة الزمالك وطلائع الجيش يلتقي مع المنتصر من لقاء الأهلي والاتحاد السكندري المحدد له في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، بنصف نهائي الكأس، حيث تقرر إقامة المباراة النهائية في الخامس من ديسمبر الجاري.

إقرأ أيضاً

مدرب الزمالك السابق يهنئ موسيماني بلقب دوري أبطال إفريقيا

إغلاق