الزمالك يكشف آخر المستجدات الخاصة باستمرار ساسي وزيزو

كشف أشرف قاسم عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، عن تفاصيل الجلسة التي جمعت بين لجنة الكرة التي يرأسها أيمن يونس مع البرتغالي جايمي أن باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض.

 

وقال أشرف قاسم في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الزمالك أنه تم منح المدرب حرية اختيار احتياجات الفريق للموسم الجديد، حيث حصل الأخير على قائمة الفريق للموسم الجديد من أجل دراستها.

وأكد قاسم أن المدرب سيحدد بعد ذلك احتياجاته بشأن التدعيمات والمراكز التي يحتاجها الفريق الأبيض، على أن يقوم بالرد على لجنة الكرة أول الأسبوع المقبل.

وتطرق أشرف قاسم للحديث عن ملف تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث قال أن الأخير رحب بالتجديد للزمالك مشيراً إلى أنه سيتم حسم تجديد عقده خلال اليومين المقبلين بعدما أكد اللاعب على رغبته بالاستمرار في الزمالك.

وعن أحمد سيد “زيزو” قال أشرف قاسم أن عبد الحليم علي مدير الكرة بالزمالك تواصل مع اللاعب، وأكد له الأخير أنه متواجد في مسقط رأسه للاطمئنان على والده ولم يتحدث مع أي شخص حول رحيله عن الزمالك أو تفاوضه مع أي نادي آخر كما تردد، مشيراً إلى أنه متمسك بالاستمرار مع النادي.

إقرأ أيضاً

أعضاء الزمالك يطالبون بجمعية عمومية طارئة لهذا السبب

سارة عبد الباقي

Recent Posts

موعد مباراة الكويت والبنك الأهلي في البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

13 دقيقة ago