الزمالك يكشف حقيقة إلغاء معاشات النجوم السابقين

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة قيام اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك بإلغاء المعاشات لنجوم القلعة البيضاء السابقين، بعدما تم اكتشاف تفاوت كبير في المبالغ المصروفة حسب الكشف الموضوع من جانب مجلس الإدارة السابق، وهو ما كشفنا عنه في وقت سابق.

 

ونفى المصدر هذه الأنباء مؤكداً أن مسئولي اللجنة برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز قرروا إعداد الكشف من جديد الذي يحتوي على 60 أسماً.

وشدد المصدر قائلاً ان اللجنة رفضت فكرة إلغاء الكشف، ولكن قررت إعادة كتابته بمعايير جديدة بناءً عليها سيتم تحديد المبلغ المصروف شهرياً لكل نجم سواء كان راحل أو على قيد الحياة من رموز القلعة البيضاء السابقين، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد قيمة المعاش بشكل يتوافق مع كل حالة على حدى، مع إعادة النظر في بعض الأسماء التي تستحق بشكل فعلي صرف المعاش الشهري.

وقال المصدر أنه في حالة وجود اسم يحصل على معاش حكومي أو دخل خارجي فوقتها سيتم رفعه من الكشف، مع وضع حد أقصى لقيمة المعاش، مشيراً إلى أن هناك مقترح بإنشاء صندوق لرعاية الرياضيين داخل نادي الزمالك، على أن يتم تمويله من خلال خصم نسبة ضئيلة من الرواتب، وكذلك من التبرعات.
وأكد المصدر أن اللجنة ستقوم بلفتة طيبة من خلال التواصل مع بعض النجوم السابقين، الذين يخجلون من وضع أسمائهم في الكشف خاصة أن هناك منهم من يستحق الحصول على معاش شهري، مع وعدهم بالسرية.

وكان الكشف السابق الذي تم إعداده من جانب مجلس إدارة مرتضى منصور، يكلف خزينة النادي الأبيض مبلغ 200 ألف جنيه شهرياً، وسط احتوائه على أسماء بعضهم ليسوا رياضيين، إلى جانب احتوائه على بعض الأسماء التي تتمتع بحالة مادية جيدة وتجاهل وضع بعض الأسماء الأخرى التي تحتاج إلى الدعم الشهري.

إقرأ أيضاً

الزمالك يكشف حقيقة فشل صفقة انتقال مصطفى محمد إلى سانت إتيان الفرنسي

سارة عبد الباقي

Recent Posts

موعد مبارة البحرين وأوزبكستان التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2025- تحت 19 عام

تترقب جماهير كرة القدم العربية مواجهة قوية بين منتخب البحرين للشباب أمام نظيره منتخب أوزبكستان… Read More

8 دقائق ago