Categories: كورة مصرية

الزمالك يكشف سبب خروج كاسونجو من قائمة الزمالك لمواجهة مازيمبي

كشف أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن سبب خروج الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض من قائمة الزمالك التي تستعد لمواجهة مازيمبي الكونغولي مساء اليوم الجمعة.

 

وقال نجل رئيس الزمالك خلال تصريحات لبرنامج “أخبارنا” الذي يذاع عبر قناة نادي الزمالك الجديدة: “قرار خروج كاسونجو من مواجهة مازيمبي فني بحت”.
وتابع: “المدير الفني أعد له برنامج بدني خاص من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة”.

وأكمل: “كارتيرون صاحب قرار قيد كاسونجو في قائمة الزمالك خلال شهر يناير الجاري، وسنعقد جلسة مع المدرب بعد الانتهاء من مواجهة مازيمبي، من أجل حسم أسماء اللاعبين المقرر قيدهم في قائمة الزمالك الإفريقية، بعد قرار الكاف بفتح باب الاستبدال لأربعة مقاعد”.
وأضاف: “سيتم اختيار لاعبان من الثلاثي محمود عبدالرحيم “جنش” وإمام عاشور وأحمد عيد، لقيده بدلاً من أيمن حفني ومحمود عبدالمنعم “كهربا”.
ويلتقي الزمالك مع مازيمبي على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، أعلن أمس الخميس عن قائمة الزمالك التي تستعد لمواجهة مازيمبي والتي جاءت كالتالي:
محمد أبوجبل، محمد عواد، محمد عبدالشافي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبدالغني، حازم إمام، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد حسن، إسلام جابر، يوسف إبراهيم “أوباما”، أحمد سيد “زيزو”، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، محمود عبدالرازق “شيكابالا”،مصطفى محمد.

واستبعد كارتيرون كلاً من:
إمام عاشور لعدم قيده بالقائمة الإفريقية، والكونغولي كابونجو كاسونجو لعدم الجاهزية، وعبدالله جمعة للإصابة ومحمد عبدالسلام وعمر السعيد وكريم بامبو ومحمد عنتر ومحمد صبحي لأسباب فنية.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة الخامسة لموسم 2024/2025

شهدت الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي أحداثًا مثيرة حيث انطلقت المباريات في 27 سبتمبر… Read More

3 ساعات ago