الزمالك يكشف في بيان رسمي أسباب هدم سور النادي النهري

الزمالك يكشف في بيان رسمي أسباب هدم سور النادي النهري

أصدر مسؤولو نادي الزمالك بيانا رسمياً، للكشف من خلاله عن أسباب قيام محافظة الجيزة بهدم سور النادي النهري الموجود بمنطقة كورنيش العجوزة.

 

وأكد البيان أن مسئولي نادي الزمالك اتفقوا مع محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد على فك السور، وذلك بعد التنسيق مع حي العجوزة والإدارة الهندسية بالنادي الأبيض، خاصة أن القانون ينص على عدم ارتفاع أي سور للأماكن الموجودة على كورنيش النيل عن 90 سم، لعدم حجب رؤية نهر النيل.

وتابع البيان قائلاً إن المحافظة وجهت أكثر من إنذار لمسئولي الزمالك السابقين لتصحيح هذه المخالفة وبعض المخالفات الأخرى، إلى أن تم الاتفاق مع الإدارة الحالية على إزالة أي مخالفات تم رصدها بعد أن تمت مراجعتهم عن طريق النادي نفسه.

وشدد البيان قائلاً إن الأمر ليس مرتبط بنادي الزمالك على وجه الخصوص، بل هو إجراء طبيعي وعام ضد أي منشأة مخالفة، مشيراً إلى أن كل ما أشيع عن دخول بلدوزر لهدم السور من قبل حي العجوزة بالإجبار أمر غير صحيح على الإطلاق.

وتابع البيان قائلاً إن مسئولي الزمالك اتفقوا مع محافظ الجيزة على تخفيض الغرامات التي تم فرضها على النادي بواقع 7 ملايين جنيه نتيجة مخالفة السور وكذلك مخالفات الكهرباء والماء إلى أدنى قيمة، وذلك بعدما تم عمل تصالح، على أن يبدأ مسئولو الزمالك بإدخال المياه والكهرباء بشكل شرعي إلى النادي النهري خلال أقرب وقت.

إقرأ أيضاً

الزمالك يكشف آخر المستجدات الخاصة ببديل مصطفى محمد

إغلاق