Categories: كورة مصرية

الزمالك يلجأ لمجدي عبدالغني في أزمة “كهربا”

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك أنهم ينتظرون وصول خطاب رسمي من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم أو الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يفيد بتقدم محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بشكوى رسمية ضد النادي قبل البدء في إجراءات شكواه رسمياً.

وكنا أشرنا من قبل الى أن مسئولي الزمالك يدرسوا بجدية التقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب في “فيفا” نتيجة انقطاعه عن تدريبات فريق الكرة طول الفترة الماضية.

 

ولجأ “كهربا” إلى الاتحاد المحلي والاتحاد الدولي من أجل تحصين نفسه ضد ما يصدر من مسئولي الزمالك بخصوص استمرار عقده حتى عام 2022 حيث يؤكد اللاعب في شكواه أن عقده مع القلعه البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وجمعت إدارة الزمالك كل المستندات الخاصة باللاعب تمهيداً للرد على شكواه حال وصول خطاب رسمي من قبل الجبلاية أو “فيفا” يفيد بشكوى النادي رسمياً لتأمين موقفهم بشكل كامل.

وأوضح المصدر أن الزمالك سيطلب شهادة مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة شئون اللاعبين في تلك القضية بصفته المسئول عن اللجنة.

وكان مصدر مقرب من اللاعب أكد أن علاقته بالزمالك انتهت ولا ينوي العودة إلى صفوف القلعة البيضاء من جديد بأي حال من الأحوال.

مهاب ممدوح

Recent Posts

مانشستر سيتي يتطلع للقب البريميرليج الجديد

  أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن فريقه يمتلك شغفًا كبيرًا للتتويج… Read More

29 دقيقة ago