الزمالك يمنح جروس فرصة “أسبوع”

الزمالك يمنح جروس فرصة “أسبوع”

كتب: أحمد عوض

اتفقت إدارة الزمالك على منح السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، فرصة حتى مباراة المقاصة المقبلة في الكأس والمحدد لها يوم الأربعاء المقبل، والتي ستسبقها مباراة غداً الأحد أمام بترو أتليتكو الانغولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، قبل البت في مصيره مع القلعة البيضاء حال عدم تحقيق الفوز في المباراتين المذكورتين.

وجاء قرار مسئولي الزمالك من أجل منح المدرب السويسري فرصة التركيز وإعادة ترتيب أوراقه، لاسيما في ظل الفترة الحساسة التي يمر بها الفريق الأبيض، والتي تشهد ضغط مباريات محلية وإفريقية.

 

وكان الزمالك وقع في فخ التعادل مرتين خلال الأيام الماضية، بتعادل أول أمام نصر حسين داي الجزائري في الجولة الثانية من البطولة الإفريقية بنتيجة 1/1، ثم تعادل جديد أمام طلائع الجيش في الجولة 23 من عمر الدوري والتي انتهت بنتيجة 2/2، مما أدى إلى افتقاد الفارس الأبيض لنقطتين هامتين في مشوار بطولة الدوري.

ويحتل الزمالك حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، جمعهم من 16 فوز و4 تعادلات وخسارة وحيدة.

أما على المستوى الإفريقي، يتذيل الأبيض ترتيب مجموعته برصيد نقطة واحدة فقط، بعد فشله في تحقيق أي فوز بعد مرور جولتين، حيث خسر في الجولة الأولى أمام جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل مع بطل الجزائر.

إغلاق