الزمالك ينتظر الانتهاء من مواجهتي بطل المغرب لتحديد مصير المعاريين

الزمالك ينتظر الانتهاء من مواجهتي بطل المغرب لتحديد مصير المعاريين

كتبت: سارة عبد الباقي

ينتظر مسئولو الزمالك الانتهاء من المواجهتين المرتقبتين أمام اتحاد طنجة المغربي في دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حتى يتم حسم موقف بعض اللاعبين الذي من المقرر خروجهم من قائمة الفريق الأبيض خلال شهر يناير الجاري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وفضل مسؤولو النادي الأبيض التمهل وعدم التعجل في اتخاذ قرار نهائي بشأن هذا الأمر، خاصة أن الفريق مقبل على مباراتين هامتين في البطولة الإفريقية، ويسعى للحفاظ على تركيز اللاعبين.

 

ويأتي على رأس قائمة هؤلاء اللاعبين المرشح إعارتهم أحمد مدبولي ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم، بعد أن تلقوا عدد كبير من العروض خلال الآونة الأخيرة، سواء من أندية محلية أو خارجية للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وينتظر مسئولو القلعة البيضاء الانتهاء من المباراتين المحددتين، لعقد جلسة مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول، وتحديد موقفه النهائي من اللاعبين سواء باستمرارهم حتى نهاية الموسم ضمن صفوف الزمالك، أو خروجهم للإعارة.

وترك مسؤولو الزمالك القرار للخواجة، لتحديد احتياجاته الفنية ومتطلباته للمرحلة المقبلة، ومدى احتياجه لبديل في أي من مراكزهم، خاصة أن الموسم مازال طويل والفريق مقبل على مباريات صعبة سواء محلياً أو إفريقياً.

ويواجه الزمالك اليوم الأحد اتحاد طنجة المغربي في الخامسة مساءً، على ملعب ابن بطوطة، في ذهاب دور الـ 32 مكرر.

وكان الفريق الأبيض نجح في تحقيق فوز مهم محلياً على الاتحاد السكندري في آخر مباراة خاضها الزمالك، حيث سجل ثلاثية في شباك زعيم الثغر منحته نقاط المباراة الثلاث.

إغلاق