Categories: كورة مصرية

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة جورماهيا

كتبت: سارة عبد الباقي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني، المحدد لها يوم الأحد المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأدى الفريق الأبيض تدريباته أمس الخميس على ملعب النادي، وشارك كافة جميع اللاعبين بشكل طبيعي باستثناء أيمن حفني وحازم إمام وعبدالله جمعة، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس خضوعهم لتدريبات بدنية فقط في الجيم، لمعالجة حالة الإرهاق الذي يعاني منه الثلاثي، على أن يشارك في تدريب اليوم بشكل طبيعي.

 

وكان جروس قرر أن يتوجه الفريق إلى برج العرب يوم السبت المقبل، من أجل الدخول في معسكر مغلق والمبيت هناك، استعدادا لمواجهة جورماهيا مساء الأحد.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز أمام بطل كينيا، للاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، وأيضاً للأخذ بالثأر بعد أن ألحق جورماهيا هزيمة ثقيلة بالأبيض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب موي بالعاصمة الكينية نيروبي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف نصر حسين داي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

إغلاق ميركاتو الدوري الإنجليزي 2026 في منتصف أغسطس

اتفاق أندية الدوري الإنجليزي على موعد إغلاق الميركاتو توصلت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز إلى تفاهم… Read More

7 دقائق ago