Categories: كورة مصرية

الزمالك يوافق على بيع هذا اللاعب لبيراميدز بعد نهاية الموسم

كتب: أحمد عوض

قرر مسؤولو الزمالك الموافقة على بيع محمود عبدالعزيز “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى بيراميدز بعد نهاية الموسم.

وكان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز خرج من قبل في تصريحات تليفزيونية وأعلن عن طلبه التعاقد مع واحد من ثنائي وسط الفريق الأبيض طارق حامد أو محمود عبدالعزيز، بالإضافة إلى عبدالله جمعة.

 

واتفق مسؤولو الزمالك مع تركي آل الشيخ على رحيل عبدالعزيز إلى صفوف بيراميدز، ولكن عقب نهاية الموسم في ظل منافسة الزمالك على لقب بطولة الدوري العام، واحتياج الفريق لخدمات اللاعب.

وبرر مسؤولو الزمالك موافقتهم على بيع اللاعب، في ظل توافر بديله وكذلك إمكانية عودة أحد لاعبي الوسط المعارين إلى أندية الدوري، بداية من الموسم المقبل.

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء، فاجئ الجميع ورفض الاعتماد على عبدالعزيز في مباراة النجوم الماضية في الجولة 21 من الدوري، بالرغم من غياب طارق حامد للإيقاف، حيث اعتمد الخواجة على التونسي فرجاني ساسي وحيداً في وسط ملعب الفارس الأبيض.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق نصر حسين داي الجزائري، غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات العربي في دوري يلو السعودي 2025/2024

يستعد نادي العربي لخوض منافسات دوري يلو السعودي لموسم 2025/2024 بتحديات جديدة وطموحات كبيرة، لذا… Read More

56 دقيقة ago