الزمالك يٌعلن عن التعاقد مع قناة المحور

الزمالك يٌعلن عن التعاقد مع قناة المحور

كتبت: سارة عبد الباقي

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تعاقد النادي مع قناة المحور لتقديم برنامج خاص بالنادي لمدة خمسة أيام في الأسبوع بداية من فبراير المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس النادي بحضور حسن راتب رئيس مجلس إدارة قناة المحور وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة.

 

وأوضح أن قناة المحور أقدم قناة فضائية موجودة في مصر، وأكد أنها قناة محترمة، وتقدم محتوى جيد، وقناة مستقلة، وجه رئيس الزمالك الشكر لمحمد إسماعيل رئيس قناة الحدث على استضافة برنامج الزمالك خلال الفترة الماضية، موضحا أنه لاتوجد خلافات بينهما، ولكن النادي يرغب في التطوير.

وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن الزمالك اعتمد على نخبة من نجوم النادي في برنامجه أمثال عبد الحميد بسيوني ووليد عبد اللطيف و سامي الشيشيني قبل أن ينضم لهم خالد الغندور.

وأوضح أن جميع مدربي الزمالك ولاعبي الفرق المختلفة ستكون حصري على قناة المحور في برنامج النادي، ولن يخرج أي لاعب أو مدرب على قناة أخرى، وستتم معاقبة المخالف.

وشدد على أن الزمالك اختلف في الوقت الذي يحاول فيه البعض تشويه صورة النادي في الفترة الحالية،مضيفا أن قناة المحور بها مبنى محترم وغرف خاصة للمقدمين والضيوف، وكاميرات ووسائل تصوير على أعلى مستوى، وسيتم تقسيم الأدوار في القناة.

وأوضح أنه سيتم تخصيص وقت لأعضاء الزمالك لعرض متطلباتهم واحتياجاتهم في الفترة المقبلة، وسيكون هناك تطور كبير في الفترة المقبلة.

إغلاق