السولية: الروح القتالية سر التتويج بالنجمة التاسعة

عبر عمرو السولية، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بعد تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه عقب الفوز على الزمالك.

 

ونجح الأهلي في إسقاط غريمه التقليدي، الزمالك بهدفين مقابل هدف، مساء الجمعة، في المباراة التي جمعتهما علي ستاد القاهرة الدولي في نهائي البطولة.

تقدم الأهلي مبكراً عن طريق عمرو السولية، وعدل شيكابالا النتيجة للأبيض في الدقيقة 31، وفي الدقيقة 86 أحرز محمد مجدي قفشه هدف الفوز للشياطين الحمر.

وأكد السوليه أن الروح القتالية للفريق هي السر في حصد اللقب التاسع، مشيراً إلى إصرار اللاعبين الكبير علي الفوز بالبطولة، خاصة بعد خسارة اللقب مرتين في السنوات القليلة الماضية.

وأهدي السولية الفوز للاعبين الغائبين عن المباراة لظروف مختلفة، وجمهور الأهلي، مؤكداً أن جماهير الأحمر تستحق الفرحة بالإنجاز الإفريقي.

وذكر نجم خط وسط النادي الاهلي أن البطولة تعد دفعة قوية للفريق من أجل تقديم موسم تاريخي، خاصة وأن الفريق مقبل على المنافسة علي بطولتي كأس مصر والسوبر الأفريقي، بجانب التواجد في كأس العالم للأندية.

وأشار السولية إلى أن بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، كان لديه هدف واضح منذ توليه المسئولية، مؤكداً أنه يهتم بكل كبيرة وصغيرة داخل وخارج الملعب.

إقرأ أيضاً

شاهد هدف الأهلي الأول هدف عمرو السولية في مرمى الزمالك

نسمة عبد النظير

Recent Posts

موعد مباراة الكويت والبنك الأهلي في البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

ساعة واحدة ago