الصدمات تتوالى على مرتضى منصور بعد رحيله عن الزمالك

شهد نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة إعادة هيكلة كاملة، تحديداً بعد رحيل مجلس إدارة النادي الأبيض السابق وتعيين اللجنة المؤقتة الحالية التي تدير شئون القلعة البيضاء لحين قدوم موعد الانتخابات.

 

وتحاول اللجنة المؤقتة منذ تسلمها ذمام الأمور بنادي الزمالك، إعادة الهيكلة داخل النادي الأبيض بشكل كامل، من خلال تطبيق سياسة الإحلال والتجديد، لتصحيح المسار وحل الأزمات داخل القلعة البيضاء.

وعلم موقع “كورة أون” أن اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، بصدد الإعلان عن إعادة عضوية رئيس القلعة البيضاء السابق ممدوح عباس، التي تم شطبها بسبب الخلافات القوية بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادي السابق.

يأتي ذلك بعد إعادة عضوية أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، الذي كانت تجمعه خلافات شديدة أيضاً مع منصور، وكذلك تامر عبدالحميد نجم النادي الأبيض السابق، الذي استعاد عضويته هو الآخر.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هذه الخطوات تعتبر بمثابة الصدمة لمرتضى منصور، مشيراً إلى أنها لم تكن الصدمة الأولى، خاصة بعد نجاح مجلس إدارة الزمالك الحالي في إبرام اتفاق مع وزارة الإنتاج الحربي مؤخراً، لإنشاء فرع النادي الأبيض في مدينة 6 أكتوبر، كخطوة فعلية، بعد الوعود التي كان قدمها منصور من قبل لأعضاء النادي بخصوص هذا الملف، ولكنه لم يشهد أي خطوة على أرض الواقع.

اتفاق مسئولي الزمالك مع وزارة الإنتاج الحربي، لم يتمثل فقط في إنشاء فرع النادي الجديد، بل سيشمل إنشاء ستاد الزمالك، الذي يعتبر بمثابة حلم كبير لكل جماهير الزمالك، لتبقى هي الخطوة الأهم التي أقدم عليها مسؤولو نادي الزمالك خلال السنوات الماضية.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور يعلق على قرار القضاء الإداري

سارة عبد الباقي

Recent Posts

بث مباشر مباراة الكويت وكوريا الجنوبية تصفيات كأس آسيا للشباب

يخوض منتخب الكويت للشباب مواجهة صعبة مع نظيره الكوري الجنوبي، على استاد عبدالله الخليفة بنادي… Read More

19 دقيقة ago