كورة مصرية

الموعد النهائي لمباراة الزمالك والمصري في الدوري

كتبت: سارة عبد الباقي

ترددت بعض الأنباء خلال الأيام الماضية حول مصير مباراة الزمالك والمصري في الجولة 28 من عمر الدوري، سواء بتأجيل موعدها أو تقديمه.

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، نفى خلال تصريحات تليفزيونية تقدم الزمالك بطلب رسمي من أجل تقديم موعد المباراة، مشدداً على أن اللقاء سيقام في موعده المحدد مسبقاً.

 

ويكشف موقع “كورة أون” لزواره عن موعد المباراة المذكورة بالإضافة إلى موعد مباراتي الإسماعيلي والجونة المؤجلة من الجولة 17 للدوري، ومباراة المقاولون وحرس الحدود في الجولة 29 من الدوري، كما أعلنتها لجنة المسابقات بالجبلاية.

وجاءت المواعيد على النحو التالي:

مباراة الزمالك والمصري

تقام مباراة الزمالك والمصري في الجولة 28 من عمر الدوري، على ملعب الجيش بالسويس، بدلاً من ستاد برج العرب، بدون حضور جماهيري، يوم الخميس المقبل 11 إبريل في تمام الخامسة والنصف مساءً.

مباراة الإسماعيلي والجونة

تقام مباراة الإسماعيلي والجونة المؤجلة من الجولة 17 للدوري، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الخامسة والنصف مساءً على ستاد الجيش بالسويس.

مباراة المقاولون وحرس الحدود

تقام مباراة المقاولون وحرس الحدود في الجولة 29 من عمر الدوري، يوم الخميس المقبل على ستاد المقاولون العرب في تمام الثامنة مساءً، بدلاً من الخامسة والنصف.

مهاب ممدوح

Recent Posts

صلاح يهدد هيمنة الأندية الإيطالية في دوري الأبطال

سلطت الصحف الإيطالية الضوء على أبرز اللاعبين الذين يمكن أن يشكلوا تهديدًا للأندية الإيطالية خلال… Read More

3 دقائق ago