الهيئة العامة للترفيه تقرر معاقبة منظم فعالية (براق) بسبب رقص طفلة

قامت الهيئة العامة للترفيه بالتأكيد على موضوع رقص طفلة من جنسية عربية، وانتشر مقطع رقص الطفلة التى تبلغ من العمر 12 عاما بمواقع التواصل الاجتماعي، فى احد الفعاليات بمدينة الرياض، حيث تم التحقيق فى هذه الواقعة من قبل الهيئة بمجرد حدوث هذا التجاوز والذي يعتبر مخالفة لبنود الرخصة الممنوحة لمنظم الفعالية، حيث قام المنظم بتغيير الفقرة المحددة وقام بعرض فقرات أخري وهذا بدون الرجوع للهيئة وأخذ موافقتها.

الهيئة العامة للترفيه

وقد أكدت الهيئة بأنها قامت باتخاذ العديد من العقوبات على منظم الفعالية، حيث انه خالف بنود الرخصة المتفق عليها، والتى تشتمل على وقف التعامل مع المؤسسة المنظمة، كما تم تغريمها مبلغ مائة ألف ريال.

حيث أكدت الهيئة العامة للترفيه على أهمية التزامي منظمي الفعاليات بشروط الرخص التى تم منحها لهم، مع عدم قيامهم بأى تغيرات فى محتوي الفعالية بدون الرجوع للهيئة والحصول على إذني كتابي منها. ووضحت الهيئة بأنها حريصة على متابعة أى مخالفة للتعليمات من قبل المنظمين للفعاليات.

 

 

صابرين أحمد

صابرين حكيم .. كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - مقالات عربية متنوعة - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. الدراسة (تخصص كمبيوتر - لغة عربية وإنجليزية- دراسات حرة فى مجالات متنوعة) محررة لدي كورة أون وصباح مصر

Recent Posts

موعد مباراة النصر السعودي والريان القطري في بطولة آسيا للنخبة

يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة الريان القطري نظيره فريق ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة… Read More

29 دقيقة ago