Categories: كورة مصرية

اليوم.. بعثة الزمالك تعود من أنجولا

كتبت: سارة عبدالباقي

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة عصر اليوم الأثنين قادمة من أنجولا على متن طائرة خاصة، بعد الانتهاء من خوض مباراة بترو أتليتكو في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي أقيمت أمس الأحد على ملعب 11 نوفمبر، بالعاصمة الأنجولية لواندا.

وكانت البعثة البيضاء بدأت رحلتها في الثالثة فجراً بتوقيت مصر، ومن المتوقع أن تستغرق الرحلة حوالي 10ساعات، حتى الوصول إلى مطار القاهرة الدولي.

 

وكان الفارس الأبيض حقق فوز مهم للغاية على بطل أنجولا، بهدف نظيف أحرزه المغربي حميد أحداد، ليحافظ الزمالك على آماله الإفريقية ويواصل المنافسة على الصعود للدور ربع النهائي من البطولة.

وجاء الفوز ليصعد بالفارس الأبيض إلى المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف نصر حسين داي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا الكيني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ويستعد الزمالك لمواجهة أفريقية جديدة، أمام بطل كينيا يوم الأحد المقبل الموافق 10 مارس، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في لقاء رد الاعتبار، بعد أن نجح الأخير في إلحاق هزيمة ثقيلة بالأبيض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب موي بالعاصمة الكينية نيروبي.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

موعد مباراة الاتحاد والخليج في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مواجهة قوية تجمع بين نادي الاتحاد ونادي الخليج ضمن منافسات… Read More

5 دقائق ago