انفراد – تجميد مجلس الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة برئاسة اللواء صفي الدين

انفراد – تجميد مجلس الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة برئاسة اللواء صفي الدين

كشف مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة، عن مصير مجلس إدارة نادي الزمالك، بخصوص القرار المنتظر إصداره من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تجاه المجلس.

 

وقال المصدر أن هناك قرارا سيتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة يتضمن تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، وتحويله إلى النيابة العامة للتحقيق وذلك بسبب المخالفات المالية التي كشفتها اللجنة التي تم تكليفها من الوزارة والجهة الإدارية للتفتيش على الأمور المالية والإدارية الخاصة بالنادي الأبيض.

وتابع المصدر قائلاً أنه سيتم تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك، على أن يكون الأقرب لتولي إدارة رئاسة هذه اللجنة اللواء صفي الدين بسيوني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق.

الجدير بالذكر أن مجلس الإدارة الحالي لنادي الزمالك، تنتهي مدته الرسمية بعد 7 أشهر من الآن، ولن يحق لمرتضى منصور لرئيس الحالي الترشح من جديد في ظل إيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات بقرار من اللجنة الأولمبية المصرية.

وكان وزير الرياضة تعمد تأجيل الإعلان عن قراره طوال الفترة الماضية، بسبب ارتباط الزمالك بخوض مباراة الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال افريقيا، وذلك من أجل الحفاظ على تركيز الفريق في تلك المواجهة، وكذلك عدم إثار غضب الجماهير.

وخسر الزمالك أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في النهائي الإفريقي، الذي أقيم بينهما أمس الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضاً

مصطفى فتحي يقترب من الرحيل عن الزمالك

إغلاق