باتشيكو يطالب لاعبي الزمالك بانطلاقة قوية في بطولة إفريقيا

باتشيكو يطالب لاعبي الزمالك بانطلاقة قوية في بطولة إفريقيا

قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك بعقد جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل انطلاق مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب القلعة البيضاء.

 

وطالب المدرب البرتغالي من لاعبي الزمالك إغلاق صفحة مباراة بيراميدز الأخيرة والتركيز على المباريات المقبلة، مشدداً أن عليهم الاستعداد الجيد لبدء المشوار الإفريقي، بتحقيق نتيجة جيدة وانطلاقة قوية في البطولة القارية خلال مباراتي جازيللي.

ويلتقي الزمالك مع جازيللي التشادي يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 من شهر ديسمبر الجاري، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقرر نقل المباراة إلى ملعب بتروسبورت بدلاً من إقامتها على ملعب الكلية الحربية، وذلك بعد أن تعذر استضافته للقاء بسبب التجديدات التي تقام بأرضية الملعب.
وكان مسؤولو نادي الزمالك تفاجئوا خلال الساعات الماضية بإخطارهم من جانب نظائرهم في ملعب الكلية الحربية، بعمل تجديدت في أرضية الملعب مما سيتسبب في عدم استضافة مباراتي الزمالك أمام جازيللي في دور الـ32 من البطولة الأفريقية.

واضطر مسؤولو نادي الزمالك للتحرك سريعاً من أجل إيجاد ملعب آخر، على أن يقام اللقاء على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ويصبح موعده الجديد في تمام الثانية ظهراً بدلاً من الثامنة مساءً، وذلك بسبب ارتباط بتروسبورت باستضافة مباراة الأهلي الليبي والترجي التونسي في تمام الساعة السادسة مساء نفس اليوم.

إقرأ أيضاً

فيروس كورونا يحرم الزمالك من خدمات هذا اللاعب أمام جازيللي التشادي

إغلاق