بالمواعيد – بداية متوازنة للأهلي في أول 7 جولات بالدوري وصدام مكرر مع الزمالك والاتحاد

بالمواعيد – بداية متوازنة للأهلي في أول 7 جولات بالدوري وصدام مكرر مع الزمالك والاتحاد

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لبداية مشواره بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2020-2021 بمعنويات مرتفعة بعد حصد الثلاثية والتتويج بالدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020.

 

بداية الأهلي بالدوري في الموسم الجديد ستكون أمام مصر للمقاصة بمباراة تحدد لها الأحد الموافق الثالث عشر من ديسمبر الجاري على ملعب السلام، في صدام قوي مع إيهاب جلال الذي عاد مرة أخرى لتولي القيادة الفنية للفريق الفيومي.

وفي الجولة الثانية يحل الأهلي ضيفا على غزل المحلة بمباراة تحدد لها الجمعة الموافق الثامن عشر من ديسمبر الجاري،في أول اختبار قوي للفلاحين بعد عودتهم للدوري الممتاز.

وبالجولة الثالثة يصطدم الأهلي مجددا مع الاتحاد السكندري بمباراة ستكون مؤجلة وتقرر إقامتها في الحادي عشر من يناير المقبل، بعد صدام الفريقين الأخير بنصف نهائي الكأس الذي حسمه المارد الأحمر لصالحه بهدفين مقابل هدف.

وفي الجولة الرابعة تقام قمة الكرة المصرية ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الثامن والعشرين من ديسمبر الجاري، بملعب برج العرب، في صدام مكرر بعد نهائي القرن الذي شهد تتويج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا عقب التفوق على الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وفي الجولة الخامسة يلتقي الأهلي مع وادي دجلة يوم الجمعة الموافق الأول من يناير المقبل، عل ملعب السلام، وبالجولة السادسة يحل الأهلي ضيفا على سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة الموافق الثامن من يناير المقبل، بملعب السويس الجديد بمواجهات سهلة نظريا للمارد الأحمر.

وفي الجولة السابعة يلتقي الأهلي مع الإنتاج الحربي يوم الجمعة الموافق الخامس عشر من يناير المقبل، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق ضربة بداية قوية في أول سبع جولات بالدوري، في مشوار الحفاظ على لقبه المفضل الذي فاز به 42 مرة من قبل.

إقرأ أيضاً

الأهلي يعلن شفاء اليو ديانج من فيروس كورونا

إغلاق