بالمواعيد – 7 مواجهات نارية و21 نقطة ترسم خارطة طريق الزمالك بالدوري الموسم الجديد

بالمواعيد – 7 مواجهات نارية و21 نقطة ترسم خارطة طريق الزمالك بالدوري الموسم الجديد

ينتظر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مواجهات نارية في بداية مشواره بمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، بعد أن أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري مواعيد أول سبع جولات بالمسابقة.

 

الزمالك يبدأ مشواره عندما يحل ضيفا على المقاولون العرب في الجولة الأولى بمباراة لم يتحدد ملعبها بعد، وتقرر إقامتها السبت الموافق الثاني عشر من ديسمبر الجاري، وستكون صعبة على أبناء ميت عقبة في ظل المعنويات المرتفعة لأبناء عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل، بعد اكتساح بطل جيبوتي بنتيجة 9-1 بمباراة إياب الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية التي أقيمت بملعب الجبل الأخضر، والتأهل لدور الاثنين والثلاثين ومواجهة النجم الساحلي التونسي في هذا الدور.

في الجولة الثانية سيكون الزمالك على موعد مع صدام ناري مع بيراميدز في مباراة تحدد لها الخميس الموافق السابع عشر من ديسمبر الحالي، على ملعب الدفاع الجوي، بعد أن دعم بيراميدز صفوفه بصفقات قوية أبرزها ثلاثي الأهلي السابق أحمد فتحي وشريف إكرامي حارس المرمى ورمضان صبحي.

وبالجولة الثالثة يلتقي الزمالك مع سموحة في مباراة تحدد لها الثاني عشر من يناير المقبل بملعب برج العرب، بمباراة ستكون مؤجلة من تلك الجولة.

الجولة الرابعة ستشهد قمة مبكرة للزمالك عندما يلتقي مع غريمه التقليدي الأهلي بمباراة تحدد لها الاثنين الموافق الثامن والعشرين من ديسمبر الجاري، بمباراة ثأرية لأصحاب الرداء الأبيض بعد خسارتهم نهائي القرن أمام الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، وفقدان فرصة التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

وفي الجولة الخامسة يواجه الزمالك نظيره إنبي في مباراة تحدد لها السبت الموافق الثاني من يناير المقبل، ليكون أبناء ميت عقبة على موعد مع الصدام مع حلمي طولان مدرب الفريق الأبيض السابق والمدير الفني الحالي للفريق البترولي، الذي يجيد اللعب أمام أصحاب الرداء الأبيض دائما.

وبالجولة السادسة يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش بمباراة تحدد لها السبت الموافق التاسع من يناير، دون أن يتحدد الملعب بلقاء ثأري جديد لأبناء ميت عقبة، بعد الخسارة من الطلائع بالدور نصف النهائي لكأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الجولة السابعة يصطدم الزمالك مع المصري، بمباراة تحدد لها السبت الموافق التاسع عشر من يناير، وستكون صعبة على أبناء ميت عقبة في الصدام مع علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي.

حصيلة المباريات السبعة للفريق الأبيض في بداية مشوار الدوري، 21 نقطة وسيكون تجميع الفارس الأبيض لأكبر عدد من النقاط في المباريات السبعة بمثابة تحديد لخارطة طريق أبناء ميت عقبة بالمسابقة الغائب لقبها عن قلعة ميت عقبة منذ عام 2015.

إقرأ أيضاً

مفاجأة الزمالك يعيد فتح مفاوضاته مع أحمد الشيخ

إغلاق