كورة مصرية

بانون والسولية.. أرقام استثنائية لثنائي الأهلي ضد بيراميدز

رغم تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع بيراميدز أمس بهدفين لكل فريق وذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم إلا أن المباراة شهدت رقمين مختلفين لبدر بانون مدافع الأهلي وكذلك عمرو السولية لاعب الوسط.

 

دقة تمريرات بانون أمس ضد بيراميدز بلغت نسبة نجاحها 100%، اللاعب مرر 61 تمريرة بشكل صحيح من أصل 61 وهو اللاعب الوحيد في المباراة الذي لديه تلك النسبة الصحيحة من التمريرات.

يأتي ذلك فضلا عن مساهمة بانون الهجومية حيث مرر المدافع الكرة إلى طاهر داخل منطقة جزاء بيراميدز واستطاع طاهر الحصول على ركلة جزاء ولكن معلول ظهير الأهلي الأيسر أهدرها.

في المقابل، عمرو السولية سدد 5 مرات ضد بيراميدز في الوقت الذي سدد فريق بيراميدز بأكمله ضد الأهلي 6 مرات فقط مما يعكس الفارق على المستوى الهجومي بين الفريقين أمس رغم التعادل.

يأتي ذلك فضلا عن كون السولية أكثر لاعبي الأهلي استخلاصا للكرة ضد بيراميدز بواقع 16 استخلاصا ويليه رامي ربيعة مدافع الفريق بواقع 14 استخلاصا.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الأهلي لمواجهة سموحة الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم ويرغب الأهلي في العودة إلى الانتصارات مرة أخرى على المستوى المحلي.

بدر بانون

اقرأ أيضا:

السولية يتفوق على لاعبي الأهلي ضد بيراميدز

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

ساعة واحدة ago