Categories: كورة مصرية

بسبب الإجهاد.. خالد جلال يستقر على بديل فرجاني ساسي

كتبت: سارة عبد الباقي

استقر خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على بديل التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال المباريات المقبلة في الدوري.

ويتخوف المدير الفني من حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعب نتيجة مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة حالياً في مصر.

 

ويشارك فرجاني ساسي مع منتخب نسور قرطاج بشكل أساسي خلال المباريات الأخيرة، ويتبقى له مباراة واحدة مع منتخب بلاده أمام منتخب نيجيريا غداً الأربعاء، لتحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة الإفريقية، على أن ينضم يوم الخميس إلى تدريبات الزمالك.

ويستعد الزمالك لاستئناف مبارياته في المسابقة المحلية، بمواجهة الجونة يوم الأحد المقبل على ستاد الجونة، في المباراة المؤجلة من الجولة 33 للدوري.

ويفضل خالد جلال الدفع بمحمد إبراهيم مكان اللاعب التونسي، حال الاستقرار على عدم الدفع به في المباراة المقبلة، رافضاً أن يحل محله يوسف “أوباما”، وذلك بسبب إجادة إبراهيم لأداء المهام الدفاعية بشكل جيد.

وقام مدرب الزمالك بتجربة محمد إبراهيم خلال المباريات الوديات الأخيرة، في نفس مركز فرجاني ساسي، وقدم إبراهيم مستوى مميز، ونجح في الحصول على إشادة الجهاز الفني.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز خلال مباراة الجونة، ثم مباراتي الإسماعيلي والأهلي، لضمن فوزه بلقب الدوري.

مهاب ممدوح

Recent Posts

نيمار يعبر عن سعادته باستضافة السعودية لكأس العالم 2034

أعرب النجم البرازيلي ولاعب الهلال، نيمار، عن سعادته الكبيرة بإعلان استضافة السعودية لبطولة كأس العالم… Read More

9 دقائق ago