بسبب حالة وفاة – جلسة خاصة في الزمالك بين أبوجبل ومدربه

بسبب حالة وفاة – جلسة خاصة في الزمالك بين أبوجبل ومدربه

قام مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عمرو عبدالسلام، بمنح تعليمات خاصة لمحمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأبيض، استعدادا لمواجهة الأهلي.

 

ومن المقرر أن يتولى أبوجبل حراسة عرين مرمى الزمالك بشكل أساسي، في لقاء الأهلي المقرر له غداً الجمعة بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

وطالب عبدالسلام من أبوجبل التركيز في المباراة، والتفاهم مع المدافعين مع خط دفاع الزمالك، وحذره من خطورة مهاجمي الأهلي.

وجاءت هذه الجلسة بين عبدالسلام وأبوجبل بعد أن تلقى الأخير نبأ وفاة جدته قبل المباراة أمس الأربعاء، وتمسك بخوض مباراة الأهلي.

ويغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة، الثلاثي محمود حمدي “الونش” ويوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ويفتقد الزمالك أيضاً لخدمات محمد حسن الذي تعافى مؤخراً من عدوى الفيروس، ولكنه غير جاهز من الناحية الفنية للمشاركة في اللقاء، بجانب عدم ضمه في المعسكر المغلق الذي بدأ خلال الأيام الماصية استعدادا للمباراة المرتقبة، كما يغيب محمد عبدالشافي لعدم الجاهزية أيضاً نتيجة معاناته من قبل من إصابة بكسر في عظمة الترقوة.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.
واختتم الزمالك تدريباته اليوم الخميس، استعدادا لمباراة الغد، وشهد المران وضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراته أمام الأهلي.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من أوباما بعد إصابته بفيروس كورونا

إغلاق