Categories: كورة مصرية

بطاقة مباراة أسوان والمصري الدوري الممتاز

يستضيف فريق أسوان نظيره المصري البورسعيدي في الثامنة مساء اليوم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل فريق أسوان اللقاء في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة فيما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.
وحرص أحمد كشري المدير الفني لممثل الصعيد في الدوري الممتاز على تحديد نقاط القوة والضعف للفريق البورسعيدي ويطمح لاعبو أسوان لاستعادة النتائج الإيجابية بعد الخسارة التى تعرض لها الفريقأمام الجونة في الحولة السابقة بهدف نظيف.

 

ويرغب المدير الفني في حصد نقاط اللقاء من أجل التقدم خطوة نحو منطقة الآمان وعدم الدخول في حسابات معقدة من أجل ضمان البقاء في مسابقة الدوري الممتاز.

من جانبه يسعى المصري بقيادة علي ماهر لتحسين موقف فريق المصري البورسعيدي المتأزم في مسابقة الدوري الممتاز بشكل أغضب جماهيره من أداء اللاعبين.

وشدد المدير الفني للفريق البورسعيدي على لاعبيه بضرورة القتال في المباريات المتبقية من المسابقة ووصفها بأنها بمثابة مباريات الكؤوس التي لا تقبل القسمة على اثنين، معربا على ثقته الكبيرة في لاعبيه وتقديرهم للموقف المتأزم الفريق بجدول المسابقة.

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة الإنتاج الحربي ووادي دجلة

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة الكويت والبنك الأهلي في البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

15 دقيقة ago