بطاقة مباراة إنبي والجونة الدوري المصري

بطاقة مباراة إنبي والجونة الدوري المصري

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي لاستعادة الانتصارات عندما يستضيف فريق الجونة في السادسة مساء اليوم باستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز السابع برصيد 30 نقطة، في حين يحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

 

وحرص الجهاز الفني للفريق البترولي بقيادة حلمي طولان لعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الزمالك الأخيرة والتي خسرها الفريق بهدف دون رد، ويغيب عن الفريق كل من رامي صبري وأسامة جلال وصلاح سليمان وعرفة السيد للإصابة.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود جاد وكريم فؤاد وإبراهيم يحيى وهشام عادل وعلي فوزي وحميد ماو ومحمود غالي ومحمد شريف وفيستون عابدول وأحمد علي.

وفي المقابل يدخل الجونة المباراة بقيادة البرتغالي بيدرو بارني بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد في الجولة السابقة، ويتطلع الفريق لتحقيق الفوز في لقاء اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق الساحلي على لاعبيه أمثال إسلام طارق وباسم علي ومحمود الجزار ومحمد نجيب وجوناثان أنجويم وأكرم توفيق وسيرجي أكا وأحمد مجدي وأحمد حمدي وعمرو بركات ووالتر بواليا.

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة سموحة والإنتاج الحربي الدوري المصري

إغلاق