بطاقة مباراة الأهلي والمقاولون العرب الدوري المصري

بطاقة مباراة الأهلي والمقاولون العرب الدوري المصري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، مع نظيره بالمقاولون العرب، فى الثامنة مساء اليوم على استاد القاهرة من مباريات الجولة الـ٣١ من الدورى.

 

لقاء اليوم لن يؤثر على مسار لقب المسابقة الذى حسمه الأهلى منذ أسابيع، بعد تربعه على قمة الترتيب برصيد ٧٩ نقطة.

ويدخل الأهلى لقاء اليوم تحت قيادة فنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد الذى تولى المهمة منذ أيام خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

ويعاني المارد الأحمر من غيابات عديدة، أجبرت المدير الفني على خوض اللقاء بقائمة تضم لاعبين شباب، بالإضافة الي الاستعانة بصالح جمعة الذى لم يلعب هذا الموسم الا دقائق معدودة أمام المصرى فى الدور الثاني من المسابقة.

فى المقابل يأمل عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب في تحقيق فوز يضرب به عصفورين بحجر واحد، الأول الابقاء علي آمال فريقه في المنافسة على اي من المركزين الثاني او الثالث للمشاركة في البطولات الأفريقية الموسم المقبل، والثاني اثبات جدارته لمسؤولي النادي الاهلى الذين رفضوا تعيينه عقب رحيل المدرب السويسري رينيه فايلر، ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد ٥٢ نقطة.

ويقود لقاء اليوم تحكيميًا جهاد جريشه حكماً للساحة ويساعده كلا من أسامة السيد واحمد نوفل، عمرو عبدالفتاح حكم رابع، بينما يتواجد صبحي العمراوي حكمًا للفيديو، وسعيد حمزة مساعد حكم فيديو.

إقرأ أيضاً

تحسن حالة ساديو ماني

إغلاق