بطاقة مباراة الأهلي وانبي في الدوري اليوم

بطاقة مباراة الأهلي وانبي في الدوري اليوم

يستكمل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي رحلته نحو حصد اللقب رقم ٤٢ من الدورى، حينما يستضيف انبي في الثامنة مساء اليوم علي استاد القاهرة، في لقاء مؤجل بينهما من الجولة الـ١٥ من الدورى.

 

وتعد مباراة اليوم هى الأولي لكلا الفريقين منذ مارس الماضي، بعدما توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

يدخل كل فريق اللقاء بأهداف مختلفة، حيث يسعي الأهلى لتحقيق الفوز للابتعاد بصدارته للدورى، وكذلك تعويض الاخفاق فى آخر مبارياته المحلية بعدما تعادل مع سموحة بهدف لمثله، بينما بأمل الفريق البترولي في تحقيق نتيجة ايجابية أمام المارد الأحمر الذي نجح في التغلب علي جميع أندية المسابقة المحلية في الدور الأول عدا انبي.

ويخوض المارد الأحمر لقاء اليوم، مفتقدًا لمجموعة من أبرز لاعبيه لظروف مختلفة، في مقدمتهم رمضان صبحي الذي انتهت إعارته ومحمود كهربا الموقوف 10 مباريات بعد أحداث أزمة مباراة السوبر المحلي والتي أقيمت في أبوظبي، وحسين الشحات الذى أجري جراحة “الفتاق”وياسر إبراهيم بسبب الإصابة بتمزق في كاحل القدم ورامي ربيعة للإيقاف لحصوله علي طرد في آخر مباراة أمام سموحة، والثنائي محمد محمود وكريم نيدفيد لمواصلة برنامجهما التأهيلي، وكلا من شريف إكرامى وصالح جمعة والثائى الصاعد عربى بدر ومحمد شكرى لأسباب فنية.
في المقابل يفتقد انبي لخدمات هدافه محمد شريف المعار من الأهلى بسبب ةبند في التعاقد يمنعه من المشاركة أمام فريقه، وكذلك أحمد شكري ومحمود قاعود وعرفة السيد ومحمد رزق.
ويحتل الأهلى صدارة الدورى برصيد ٤٩ نقطة، بينما يمتلك انبي ٢٥ نقطة يأتي بهم فى المركز السابع.

إقرأ أيضاً

تطورات جديدة بشأن بيان النصر السعودي ضد لجنة الحكام

إغلاق