بطاقة مباراة الجونة وأسوان الدوري المصري

بطاقة مباراة الجونة وأسوان الدوري المصري

يستضيف فريق الجونة في الخامسة والنصف مساء اليوم نظيره أسوان باستاد خيري بشارة في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدروي المصري الممتاز، يحتل الفريق الساحلي المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، في حين يحتل ممثل الصعيد المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

 

يتطلع الجونة بقيادة رضا شحاتة لتحقيق الفوز للبحث عن طوق النجاة والابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري الممتاز، خاصة بعد الخسارة في مباراة الطلائع الأخيرة وتراجع ترتيب الفريق، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال إسلام طارق ، جوناثان نجويم، محمد نجيب، محمود الجزار، لؤي وائل، أكرم توفيق، سيرج أكا، آلان تشيامابادي، إسلام محارب، إسلام رشدي، والتر بواليا.

وفي المقابل يخوض أسوان المباراة بقيادة أحمد كشري بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الزمالك في الجولة السابقة وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس يضم مجموعة جيدة من اللاعبين بخلاف رغبتهم في الهروب من منطقة الخطر.

ويعتمد الجهاز الفني لأسوان على لاعبيه أمثال مسعد عوض، محمد جابر، محمود نعيم، طارق أبو العز، إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي، هيثم الفيل، محمد المرسي، سولمون منساه، محمد إسماعيل، كريم الطيب.

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة بيراميدز والإسماعيلي الدوري المصري

إغلاق