بطاقة مباراة الجونة ووادي دجلة الدوري المصري

بطاقة مباراة الجونة ووادي دجلة الدوري المصري

مبيت

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة لمواصلة صحوته في مسابقة الدوري المصري، عندما يستضيف فريق وادي دجلة في الخامسة مساء اليوم، باستاد الجونة في إطار مباريات الجولة السادسة عشر للمسابقة المحلية، يحتل أصحاب الأرض المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة في حين يحتل وادي دجلة المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

 

يسعى الجونة قيادة البرتغالي بيدرو بارني لتحقيق الفوز في المباراة من أجل تحسين مركزه بجدول المسابقة، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المصري الأخيرة لتلافي تكرارها اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود الغرباوي، جوناثان نجويم، لؤي وائل، محمد نجيب، باسم علي، سيرچ أكا، أكرم توفيق، عمرو عبد الفتاح «عموري»، عمرو بركات، إسلام محارب، أحمد ياسر ريان.

وفي المقابل يتطلع وادي دجلة بقيادة اليوناني تاكيس جونياس لتحقيق الفوز للتقدم لمركز أفضل بجدول الدوري، وكان الفريق تعادل مع الزمالك في الجولة الأخيرة بعدما قدم عرضا رائعا أمام القلعة البيضاء وكان أقرب للفوز.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمد عبد المنصف وبسام وليد ومحمود مرعي ويعقوبو وأحمد بيكهام ومحمد عبد العاطي وأحمد سعيد وبوزاس فاسيلوس وحسام عرفات ورفيق كابو ورجب عمران.

إغلاق