بطاقة مباراة الزمالك والمقاصة

بطاقة مباراة الزمالك والمقاصة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة غاية في القوة والأهمية، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، عندما يلتقي مع فريق المقاصة في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، في مباراة لا تقبل القسمة على أثنين، كما ستشهد المباراة منافسة خاصة بين الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني الجديد الزمالك، وأحمد حسام “ميدو” المدير الفني للمقاصة.

 

ويدخل الفريق الأبيض المباراة بقيادة “ميتشو” بحثاً عن الفوز للاستمرار في المنافسة والحفاظ على لقب كأس مصر.

وتعد مباراة اليوم بمثابة أول اختبار حقيقي للمدرب الصربي، خاصة وأن مباراة ديكاداها الصومالي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لم تكن بمثابة اختبار له في ظل سهولتها وفوز الفريق في لقاء الذهاب بسباعية.

ويغيب عن الزمالك كلاً من:

يوسف “أوباما”، وأحمد سيد “زيزو” للإيقاف، في حين يغيب مصطفى فتحي والمغربي خالد بوطيب لعدم الجاهزية.

ومن جانبه حذر “ميتشو” لاعبي الزمالك من صعوبة اللقاء، مؤكداً أن المباراة لا تقبل القسمة على أثنين، وشدد على ضرورة التركيز لتحقيق الفوز من أجل التأهل للدور التالي، والاستمرار في المنافسة على اللقب.

وفي المقابل يدخل المقاصة المباراة بقيادة “ميدو” بحثاً عن تحقيق مفاجأة والإطاحة بحامل اللقب، بعدما قام الفريق الفيومي بتدعيم صفوفه بعدد متميز من اللاعبين في الفترة الأخيرة.

ويخوض الفريق الفيومي المباراة بقائمة تضم كلاً من:

أحمد عادل عبدالمنعم، محمود حمدي، محمد كوكو، عصام صبحي، أحمد عبدالعزيز “مودي”، شريف حازم، هاني سعيد، عاصم سعيد، أحمد ياسين، أحمد محسن، مصطفى شبيطة، صلاح ريكو، خالد أوتشو، باولن فوافي، ميدو جابر، محمد إبراهيم، صلاح عاشور، أودو موسيس، عبدالله مجدي، صلاح أمين، عمرو مرعي.

إغلاق