بطاقة مباراة المقاولون وأسوان الدوري المصري

بطاقة مباراة المقاولون وأسوان الدوري المصري

يستضيف فريق أسوان نظيره المقاولون العرب في السادسة مساء اليوم على ملعب الشرطة في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يدخل فريق أسوان اللقاء في المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب الوصافة.

 

وطالب عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب بضرورة التركيز الشديد خلال اللقاء وعدم الاستهانة بفريق أسوان وعدم النظر إلى موقعه في جدول المسابقة خاصة وأنه دائما ما يتعامل مع كل مباراة على حده بوصفها بطولة خاصة.

ويرغب عماد النحاس في حصد نقاط اللقاء حتى يضمن له الاستمرار في المربع الذهبي والارتقاء إلى أبعد نقطة يستطيع الفريق الوصول إليها مما يؤهله في النهاية إلى المشاركة في أحد البطولات الإفريقية في الموسم الجديد.

ويعتمد النحاس على عدد من اللاعبين أبرزهم محمود أبو السعود، امير عبيد، احمد الشيمى، محمد سمير، حسن الشامى، كريم مصطفى، إبراهيم صلاح، محمد مجلى، شكري نجيب، سيف الدين الجزيري، محمد سالم، لويس هينستروزا، عبد العزيز موسى، عبد الله ياسين، معروف يوسف.

من جانبه يسعى أحمد كشري المدير الفني لفريق أسوان إلى تعويض الخسارة أمام الأهلي في الجولة السابقة بثلاثية نظيفة ويعتمد الجهاز الفني على عدد من اللاعبين أبرزهم مسعد عوض، محمود نعيم، محمد جابر، إبراهيم القاضي، محمد طارق ابو العز، احمد إبراهيم، محمد إسماعيل، ابراهيم جلال، احمد عامر، مصطفى البدري، محمد المرسي، كريم الطيب، أحمد بلية، هيثم مصطفى، محمد عبد المجيد، حسن طارق.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة المقاولون العرب وأسوان بث مباشر الدوري المصري

إغلاق