Categories: كورة مصرية

بطاقة مباراة سموحة والمقاولون الدوري المصري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مواجهة غاية في القوة والأهمية في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس باستاد الإسكندرية، عندما يستضيف فريق المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

يحتل الفريق السكندري المركز السادس برصيد 25 نقطة، في حين يحتل ذئاب الجبل المركز الربع برصيد 33 نقطة في جدول المسابقة.
يدخل سموحة اللقاء بقيادة حمادة صدقي بحثا عن تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين خلال الفترة الماضية عن طريق خوض عدة تجارب ودية قوية.

ويفتقد الفريق السكندري لخدمات الهاني سليمان ومحمد كوفي ومحمد الترهوني، ومن المقرر أن يعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال عمر صلاح وأحمد أبو الفتوح ومحمد عبد المنعم ورجب نبيل وكريم يحيى ومحمد نادي والكونغولي إيدي أومومو وأحمد جمال وناصر ماهر وحسام حسن ومحمد طلعت .

وفي المقابل يتطلع المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس لمواصلة العروض القوية التي قدمها الفريق قبل توقف الدوري، ويأمل الذئاب في تحقيق الفوز من أجل استعادة وصافة الدوري، ويفتقد الفريق لخدمات معروف يوسف وإبراهيم عادل وعبد الرحمن فاروق للإصابة.
ويعتمد الجهاز الفني للذئاب على لاعبيه أمثال محمد أبو السعود و أمير عابد وفاروقا نور الدين ومحمد سمير وحسن الشامي وإبراهيم صلاح وكريم مصطفى ومحمد مجلي ومحمد سالم وشكري نجيب وسيف الدين الجزيري.

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة أسوان ضد نادي مصر في الدوري المصري

مهاب ممدوح

Recent Posts

كولر يعترف: أداء الأهلي لم يكن على المستوى المطلوب أمام الزمالك

في مباراة مثيرة جمعت الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي… Read More

ساعتين ago