بطاقة مباراة سموحة ومصر المقاصة الدوري المصري

بطاقة مباراة سموحة ومصر المقاصة الدوري المصري

يستضيف فريق سموحة نظيره المقاصة في السابعة والنصف مساء اليوم باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق السكندري المركز الثامن برصيد 20 نقطة في حين يحتل الفريق الفيومي المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

 

يدخل سموحة المباراة بقيادة حمادة صدقي لاستعادة الانتصارات بعد التعادل في مباراتي الإسماعيلي والاتحاد في الجولتين السابقتين، من أجل الاستمرار في المنافسة على أحد المراكز المتقدمة بجدول الدوري.
ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال الهاني سليمان ويوسف ديوب وصلاح محسن ورجب نبيل وأحمد حمص وحسام حسن وشريف رضا ومحمد كوفي ومحمد طلعت وأحمد أبو الفتوح وخالد عبد الفتاح.
وفي المقابل يتطلع المقاصة لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقفه بجدول الدوري ويتولى جمال عمر المدرب العام مهمة قيادة الفريق في لقاء اليوم بالرغم من التعاقد مع النيجيري إيمانويل أمونيكي المدير الفني النيجيري لتولي المسؤولية مؤخرا.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود حمدي ومحمد دبش وعاصم سعيد وحسني فتحي وأحمد محسن ومصطفى شبيطة وميدو جابر ومحمد مسعد ومحمد كنارية وصلاح عاشور وشميليس بيكلي.

إغلاق