Categories: كورة مصرية

بعد إثارة خبر استغناء الأهلي عن خدماته مؤمن زكريا يرد برسالة غامضة

نشر مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغريدة غامضة من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

وكتب مؤمن زكريا: “ساعات كدا بتكون فاهم كل حاجه بس بتقول لنفسك عديها”.

وكان الأهلي أرسل منذ ثلاثة أشهر إخطارا للاعبين الذين لن يتم قيدهم في قائمة الموسم الجديد، وأكد مصدر داخل النادي الأحمر أن هذا الأمر لم يمنع مسئولو الأهلي من التكفل بمصاريف علاج اللاعب، مشيراً إلى أن القلعة الحمراء ومجلس الإدارة لن يتأخر في دعم أي من لاعبيه.

ونفى المصدر أن يكون تم الاستغناء عن مؤمن زكريا من جانب النادي الأهلي، مشدداً على أن الحالة الصحية للاعب كانت وراء عدم قيده، وهو تفهم هذا الأمر.

وقال المصدر أن اللاعب كانت لديه مستحقات متأخرة في عهد المجلس السابق، وتم الاتفاق مع المجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب على منحه جزء من هذه المستحقات بالإضافة إلى مستحقاته عن عقده الحالي مع الأهلي.

وشدد المصدر على أن الأهلي منح اللاعب حرية اختيار البلد التي يرغب في تلقى العلاج بها، مع السماح له بتحمل أي تكاليف يستلزمها علاجه.

وكان نادي أحد السعودي أعلن من قبل عن إصابة اللاعب بخلل في العضلات يمنعه من المشاركة في المباريات لمدة طويلة، وبعد أن أجرى اللاعب العديد من الفحوصات الطبية أثبتت معاناته من أزمة نفسية من الدرجة الأولى تسببت في التأثير على عضلاته.

وظهر مؤمن زكريا منذ فترة قريبة مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، حيث وضح على اللاعب صعوبة في الكلام والنطق، وأشار خلال هذا الحديث إلى أن مرضه نفسي في المقام الأول، ويأتي بعد ذلك شعوره بشكل دائم من آلام في الركبة.

مؤمن زكريا
رقية أحمد

Recent Posts

صفقة انتقال حمد الله: تفاصيل جديدة تكشف النقاب

كشف وكيل اللاعبين نواف المهدي عن تفاصيل مثيرة حول انتقال نجم فريق الاتحاد، المغربي عبد… Read More

29 دقيقة ago