بعد التعادل مع المولودية.. الزمالك يسعى لتكرار السيناريو “المفضل” في دوري الأبطال

سقط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في فخ التعادل مع مولودية الجزائر وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
 

سقوط الزمالك في الجولات الأولى من المسابقات الإفريقية خلال الأعوام الأخيرة قد يكون مبشرا بالنسبة لجماهير القلعة البيضاء.
خلال عام 2019 وفي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، سقط الزمالك في فخ الهزيمة الكبيرة أمام جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى من دور المجموعات تحت قيادة مدربه كريستيان جروس.

وبعدها تعادل مع نصر حسين داي الجزائري على ملعب برج العرب بالإسكندرية بهدف لكل فريق، ولكن تخطى الزمالك دور المجموعات بعدما استطاع أن يفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي في أنجولا، والفوز على جورماهيا في مصر، والتعادل مع نصر حسين داي في الجزائر، وتوج بالنهاية بلقب الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح.
وخلال منافسات دوري الأبطال الإفريقي الموسم الماضي بدأ الزمالك دور المجموعات بالخسارة من مازيمبي بثلاثية نظيفة في الكونغو ولكن في تلك النسخة الزمالك تخطى دور المجموعات ووصل إلى النهائي.
لذلك يبحث الزمالك عن تكرار السيناريو المفضل والعودة من بعيد بعد السقوط في البداية أمام مولودية الجزائر على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الأولى من دور المجموعات.

إقرأ أيضاً

غياب تقنية الفيديو يورط حكم مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

مهاب ممدوح

Recent Posts

عودة نجوم النصر قبل مواجهة الوحدة

كشف تقرير صحفي مهم عن مستجدات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك… Read More

12 دقيقة ago