كورة مصرية

بناء على موافقة حسام حسن.. بيراميدز يفاوض نجم الزمالك

كتبت: سارة عبد الباقي

أبدى حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز عدم ممانعته في ضم محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الزمالك، بعد أن تحدث معه بعض المقربين عن إمكانية ضم اللاعب الأسمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في إطار خطة تدعيم خطوط وصيف الدوري، الذي ينافس بقوة على لقب البطولة مع الزمالك المتصدر.

 

وفتح مسؤولو بيراميدز خط مفاوضات مع نظائرهم في الزمالك، من أجل طلب الحصول على خدمات قائد القلعة البيضاء خلال شهر يناير الجاري.

 

وكان “شيكابالا” قرر فسخ تعاقده مع نادي أبولون اليوناني بعد أن أعير للأخير قبل مطلع الموسم الجاري، وجاء سبب قراره بعدم استكمال عقد الإعارة بسبب المستوى المتواضع للفريق هناك، إذ أنه يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري، بسبب النتائج المخيبة للآمال التي يحققها في المباريات.

 

وكان الزمالك أغلق الباب أمام عودة اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بحجة وجودة وفرة من اللاعبين في مركزه، بجانب تحفظ السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفارس الأبيض على عودة اللاعب خلال الوقت الحالي.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة اتحاد طنجة المغربي في إياب دور الـ 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي استضفته مدينة طنجة بالمغرب.

 

ويخوض الزمالك بعدها مباراة هامة ومرتقبة في الدوري أمام بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري العام.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، ويأتي بيراميدز وصيفاً بـ 35 نقطة.

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يستعد نادي النصر لمواجهة نادي الوحدة ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي… Read More

60 دقيقة ago