كورة مصرية

بنفس الطريقة.. محمد إبراهيم يهدر الأهداف بغرابة للزمالك

كتب: أمل الحلفاوي

لاعب لازمه سوء الحظ في إسكان الكرات في مرمى المنافس، وتستمر سلسة الفرص المهدرة له، والتي تضيع بغرابة شديدة رغم قرب المسافة بينه وبين المرمى.

هو لاعب وسط الزمالك محمد إبراهيم، الذي أضاع فرصة محققة في مباراة فريقه، أمس الأحد، أمام فريق الجونة، عندما مرر له أحمد السيد زيزو، ولكنه أودعها في المدرجات.

 

ولم تكن هذه أولى الفرص للاعب التي تهدر بغرابة، حيث أنه أمام حسنية أكادير، في الكونفدرالية، وفي الدقيقة 30 من عمر اللقاء، أهدر هدف بجوار المرمى، بعد أن مرر له محمود عبدالمنعم “كهربا”، وقد انتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدف نظيف، بالإضافة إلى فرصة محققة أمام طلائع الجيش، في هذا الموسم، عندما لعبها أعلى المرمى.

فضلاً عن إهداره فرصة، أمام شباك الداخلية، في عام 2013، حين انفرد ووضعها في يد الحارس أحمد فوزي.

الزمالك و الداخلية

وفي ذات العام، أهدر هدف أمام مرمى الإنتاج الحربي، بغرابة شديدة، حيث أن المرمى كان خالي تماماً من لاعبي الفريق المنافس، حتى حارس المرمى، ولكنه لعبها بجوار القائم.

الزمالك و الإنتاج الحربي

وتوالت الفرص المهدرة للاعب، حيث وقف لاعب الزمالك لتسديد ركلة جزاء، في عام 2014، أمام فريق وادي دجلة، وظن الجميع أن الكورة سكنت الشباك، ولكنها لم تكن كذلك، وسكنت مدرجات الملعب.

الزمالك و وادي دجلة

وأمام سموحه، في عام 2016، عندما مررها له شيكابالا، وأضاعها بغرابة في يد حارس المرمى.

وفي النهاية، لم تنحصر فرص محمد إبراهيم عند هذا الحد، ولكن هناك الكثير من هذه الكرات، فهل سيستمر في هذه الحالة، أم سيعمل على حلها في أقرب وقت؟

m.koraon

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات ضمك في دوري روشن السعودي 2025/2024

نادي ضمك، أحد الأندية التي تشهد تطورًا ملحوظًا في دوري روشن السعودي، يواصل استعداده لموسم… Read More

7 دقائق ago