كورة مصرية

بهذا الشكل.. أنهي أحمد فتحي الجدل حول أزمته مع كهربا

شهدت مباراة الأهلي بالأمس أمام المقاولون العرب لقطة لم يعتاد عليها جماهير المارد الأحمر، وهي مشادة كلامية بين ثنائي الفريق أحمد فتحي قائد الأحمر ومحمود كهربا الوافد الجديد للقلعة الحمراء، وأنهي الجوكر الخلاف بصورة عبر تطبيق انستجرام .

 

طريقة أحمد فتحي لاحتواء الموقف

حيث نشر “فتحي” صورة برفقة اللاعب كهربا من معسكر سابق لمنتخب مصر، احتفالًا بالفوز على المقاولون ولحسم الأمر وإنهاء الحديث فيه بشكل كامل، وعلق اللاعب كهربا على الصورة قائلًا” صباح الفل ياقلب الأسد”.

الجدير بالذكر، أن الدقيقة 81 من زمن مباراة الأهلي والمقاولون أمس الأحد التي انتهت لصالح الأحمر بهدفين نظيفين، قد شهدت مشادة كلامية خفيفة بين اللاعبين بسبب عدم رغبة كهربا في سماع توجيهات قائد الفريق.

وتدخل لاعبي الأحمر على الفور لاحتواء الأزمة، أبرزهم وليد سليمان وانهي الأمر، ثم ذهب كهربا لقائد الفريق وقبل رأسه واعتذر له لينتهي الأمر سريعًا.

أما في الجانب الإداري، فقد اجتمع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، بالوافد الجديد كهربا ووجه له اللوم على ما حدث وطالبه بسماع التعليمات من قائد الفريق التي تكون في أساس الأمر تعليمات الجهاز الفني، واعتذر كهربا على ما بدر منه واعترف أنه مخطئ وانها ليست سوي نرفزة ملعب.

 

أحمد فتحي وكهربا

 

أقرأ المزيد..

تفاصيل مشادة كهربا وأحمد فتحي في مباراة الأهلي والمقاولون وتعليق متعب

الصفاقسي التونسي يجدد مفاوضاته لضم لاعب الأهلي

ميادة الزقزوق

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

4 ساعات ago