بيراميدز في مواجهة ساخنة مع الزمالك في قمة مبكرة بالدوري المصري

بيراميدز في مواجهة ساخنة مع الزمالك في قمة مبكرة بالدوري المصري

سيكون ملعب الدفاع الجوي شاهدا على استضافة أول المواجهات الكبرى للموسم الكروي الجديد 2020-2021، عندما تدق عقارب الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيف بيراميدز نظيره الزمالك ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

 

قمة بيراميدز والزمالك المبكرة جدا قد ترسم نتيجتها خارطة طريق الدوري خلال الفترة المقبلة باعتبار أن الفريق الفائز وحاصد نقاط المباراة الثلاثة سيكون ذلك بمثابة توجيه رسالة قوية لمنافسيه بقدرته على حصد لقب المسابقة هذا الموسم أما الفريق الخاسر سيدخل في دوامة من الأزمات ويتعرض لحالة من الإحباط المعنوي قد تؤثر على مسيرته في المباريات المقبلة.

بيراميدز صاحب الملعب في لقاء اليوم بدأ الموسم بخسارة قاتلة على ملعبه أيضا بعد أن حول الاتحاد السكندري تأخره بهدف إلى فوز بهدفين ومن ثم أي تعثر جديد لبيراميدز يعني تعقد موقف الفريق مبكرا على مستوى التواجد بالمراكز الأولى ولم تتوقف خسارة بيراميدز عند فقدان ثلاث نقاط فقط أمام سيد البلد بل امتدت إلى طرد رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق ليتأكد غيابه عن لقاء اليوم أمام الفارس الأبيض.

على النقيض الزمالك تغلب على أزماته الإدارية وبدأ الموسم بمنتهى القوة وفاز على المقاولون العرب بهدفين دون رد وسيكون فوزه على بيراميدز بمثابة تأكيد للبداية القوية لأبناء ميت عقبة والإصرار على رغبتهم في استعادة اللقب الغائب عن القلعة البيضاء منذ خمس سنوات.

الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني لبيراميدز يتسلح بأوراقه الرابحة المتمثلة في عبد الله السعيد ومحمود وادي ومحمد فاروق والغاني جون أنتوي وعلى الجانب الآخر يمتلك البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك أوراق رابحة عديدة أبرزهم الثنائي المغربي أشرف بن شرقي وحميد أحداد والتونسي فرجاني ساسي ومصطفى محمد الذي استعاد الثقة بهدفه بشباك المقاولون وهو ما يجعل لقاء اليوم خارج التوقعات.. فترى من يتفوق أو يحسم التعادل نتيجة أول قمة في الموسم.

إقرأ أيضاً

أرقام من تاريخ مواجهات الإسماعيلي والإنتاج الحربي

إغلاق