بيراميدز يستقر على بديل رمضان صبحي أمام الزمالك

بيراميدز يستقر على بديل رمضان صبحي أمام الزمالك

يتطلع بيراميدز لتحقيق الفوز على حساب الزمالك، خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما اليوم الخميس على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 
تأتي رغبة بيراميدز القوية في الفوز على الزمالك، من أجل تعويض الخسارة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد.

ويدرس الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني، إجراء تعديلات على تشكيل الفريق في لقاء الزمالك، في ظل غياب رمضان صبحي للإيقاف، حيث يدرس المدرب الدفع بالبوركينابي إيريك تراوري في التشكيل الأساسي من أجل تعويض غياب رمضان.

وحرص أروابارينا على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها لاعبو بيراميدز في المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندري، من أجل تلافي تكرارها في مباراة الزمالك.

الجدير بالذكر أن الزمالك قبل مواجهة بيراميدز يتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري العام برصيد ثلاث نقاط، متساوياً مع الأهلي بنفس الرصيد فيما يأتي وادي دجلة ثالثاً برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد في المركزين الأول والثاني سيراميكا كليوباترا وأسوان برصيد 6 نقاط لكل فريق، ويأتي بيراميدز في المركز 14 بدون رصيد.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يحذر لاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

إغلاق