Categories: كورة مصرية

بيراميدز يوقف انتصارات الزمالك ويتعادل مع الأخير بثلاثة أهداف لمثلهم (صور)

كتبت: سارة عبد الباقي

أوقف فريق بيراميدز سلسلة انتصارات الزمالك بالتعادل معه بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في اللقاء المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 42 نقطة يتصدر بها الدوري، ويصل رصيد بيراميدز إلى 39 نقطة في المركز الثاني.

جاءت بداية المباراة هجومية من الضيوف ويهدر عبد الله السعيد أول فرصة للتسجيل للضيوف، ويرد عمر السعيد برأسية تعلو عارضة مرمى مهدي سليمان، وينشط الفريق الأبيض وينجح فرجاني ساسي في تسجيل هدف التقدم للزمالك من تسديدة خادعة في الدقيقة الثامنة فشل حارس المرمى في التصدي لها.
ويسعى بيراميدز للتعديل ويهدر سيفونتيس فرصة التسجيل ويتألق بعدها محمود علاء وينقذ مرمى الأبيض من هدف محقق ليكنو، قبل أن يدرك إيريك تراوري هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 15 من متابعة لعرضية رجب بكار التي أودعها في الشباك.

 

وينحصر اللعب نسبيا في وسط الملعب مع وجود محاولات من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، ويحصل إيريك تراوري على بطاقة صفراء للخشونة، وفي الدقيقة 33 يهدر كينو فرصة للتسجيل للضيوف، وبعدها جصل رجب بكار على بطاقة صفراء للخشونة مع كهربا.

وفي الدقيقة 37 يحرز كينو الهدف الثاني لبيراميدز بعدما تلقى عرضية من عبد الله السعيد قابلها اللاعب البرازيلي بتسديدة على يمين الحارس، بعدها ألغى الحكم هدف لعمر السعيد في الدقيقة 40 بداعي التسلل، ويكثف الأبيض محاولاته لتسجيل التعادل وفي الدقيقة 42 يحرز محمود علاء هدف التعادل بضربة رأس لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني لبيراميدز بعمر جابر بدلا من سيفونتيس، وينشط الضيوف بحثا عن الهدف الثالث، ويحصل عبد الله جمعة على بطاقة صفراء للخشونة، ويتألق محمد عبد الغني ويبعد فرصة هدف محقق لبيراميدز عن طريق علي جبر، ويدفع الجهاز الفني للضيوف بكريستيان بينافينتي بدلا من قفشة في الدقيقة 59، وتتصدى عارضة بيراميدز لكرة عبد الله جمعة.

وفي الدقيقة 65 يحرز فرجاني ساسي الهدف الثالث للأبيض من ضربة رأس حولها على يمين الحارس، ويحصل حمدي النقاز على بطاقة صفراء للخشونة مع كينو، وفي الدقيقة 71 يشهر الحكم البطاقة الحمراء لعبد الله جمعة للحصول على الانذار الثاني بعد الخشونة مع بينافينتي ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد عبد السلام بدلا من إبراهيم حسن، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد عنتر بدلا من محمد إبراهيم، ويدفع بيراميدز ناصر منسي بدلا من ايريك تراوري وفي الدقيقة 85 يحرز خربين هدف التعادل للضيوف، ويدفع الزمالك بخالد بوطيب بدلا من عمر السعيد، ويتصدى عماد السيد لتسديدة من دونجا قبل أن يهدر ساسي فرصة التسجيل لينتهي اللقاء بالتعال بثلاثية لكل فريق.

المباراة

الزمالك

مباراة

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

موعد مبارة اليمن وأفغانستان التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2025- تحت 19 عام

تنتظر جماهير كرة القدم اليمنية المواجهة المنتظرة بين منتخب اليمن للشباب ونظيره منتخب أفغانستان وذلك… Read More

4 دقائق ago