بيراميد يبحث عن الفوز الثالث على التوالي بالدوري المصري من بوابة البنك الأهلي

بيراميد يبحث عن الفوز الثالث على التوالي بالدوري المصري من بوابة البنك الأهلي

يحل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره البنك الأهلي خلال المباراة التي تجمعهما بملعب كلية الشرطة في الثانية والنصف عصر غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

بيراميدز يدخل مباراة الغد بمعنويات مرتفعة بعد انتفاضة الفريق الأخيرة في آخر أربع مباريات على المستوى المحلي والأفريقي حيث حقق الفريق فوزا على الاتحاد الليبي بهدف دون رد في ذهاب دور الاثنين والثلاثين الأول لبطولة الكونفدرالية وكرر الفوز إيابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتأهل لدور الاثنين والثلاثين الإضافي بالبطولة الأفريقية التي يعد وصيفا لنسختها الماضية عقب الخسارة أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.

وعلى المستوى المحلي بيراميدز كان على موعد مع انتصارين على حساب سيراميكا كليوباترا في عقر داره بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة، و حقق الفريق فوزا دراميا على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الخامسة.

ويأمل بيراميدز بقيادة مديره الفني الأرجنتيني أروابارينا لتحقيق الفوز الثالث على التوالي والوصول للنقطة العاشرة والتساوي مؤقتا في عدد النقاط مع الأهلي والزمالك لحين خوض الفريق الأحمر مباراته مع سيراميكا كليوباترا في السابعة والنصف مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة وملاقاة الزمالك لنظيره طلائع الجيش في السابعة والنصف مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

يذكر أن البنك الأهلي صاحب الملعب في لقاء الغد يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد خمس نقاط جمعما من خمس مباريات، ومن المتوقع أن يخوض مباراة بيراميدز بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لمحاولة هز شباك شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز والخروج بنتيجة إيجابية.

إقرأ أيضاً

ملخص مباراة المصري والاتحاد السكندري الدوري الممتاز

إغلاق