تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب قبل مواجهة الثلاثاء

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب قبل مواجهة الثلاثاء

تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب قبل مواجهة الثلاثاء؛ المُوافق 12 من شهر يوليو الجاري؛ على استاد القاهرة الدولي. يستعد الفارس الأبيض لخوض مباراة جديدة؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط. يلتقي فيها بفريق ذئاب الجبل؛ في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. والتي من المُقرر لها مساء غداً؛ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.

تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب قبل مواجهة الثلاثاء

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الزمالك مع غريمه التقليدي المقاولون العرب. وخاصةً؛ بعد أن تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض في العديد من المباريات السابقة في جميع المسابقات المحلية. وَصلت هذه المواجهات إلى 85 لقاء كامل، من بينهم؛ لقاء الدور الأول.

شَهدت هذه المباريات تَفوقاً كاسحاً لصالح الفارس الأبيض، الذي نَجح في إعطاء منافسه درساً قاسياً في عدد الهزائم. حيث وَصلت عدد انتصاراته إلى 53 مباراة، ولم يتعرض للخسارة؛ سوى في 11 لقاء فقط، وحَسم التعادل؛ سواء السلبي أو الإيجابي نتيجة 21 لقاء آخر. شَهدت هذه المواجهات تسجيل عدد 179 هدفاً كاملاً، من بينهم؛ 124 هدفاً للزمالك، و 55 للمقاولون العرب.

تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب

تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

على الرغم من أن الفريقين تقابلا مع بعضهما البعض في 85 لقاء، إلا أنهما اَلتقا منهم في بطولة الدوري في 76 مباراة كاملة. ظَهر الثنائي خلالهم بمستوى هائل، تَمكن المختلط من تحقيق الغلبة على حساب غريمه؛ عقب تحقيقه الانتصار في 50 لقاء، وتَعادل في 14 لقاء، وخَسر في 8 آخرين.

أَحرز لاعبو الزمالك في هذه المواجهات 113 هدفاً، وسَكن مرماهم 48 هدفاً آخر. شَهدت مباراة الدور الثاني من موسم 2006/2007 تسجيل أكبر عدد من الأهداف في تاريخ لقاءات الفريقين؛ بالنسبة لبطولة الدوري، حيث، سَجل الثنائي ستة أهداف. وذلك؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة أربعة أهداف للمختلط مقابل هدفين لصالح ذئاب الجبل.

عدد اللقاءات التي تَقابل فيها الفريقين في كأس مصر

تَقابل الفريقان في مباراة واحدة فقط في بطولة كأس مصر من قبل؛ موسم 2005/2006. نَجح المختلط في التأهل إلى الدور الربع نهائي؛ عقب تحقيقه فوزاً كبيراً على غريمه؛ بنتيجة خماسية مقابل ثنائية.

اللقاءات التي جَمعت بين الفريقين في بعض المسابقات الأخرى

سَبق واَلتقا الفريقان في مباراة واحدة قارية؛ في بطولة كأس السوبر الإفريقي؛ عام 1997. واَنتهت بفوز الزمالك؛ بركلات الترجيح؛ بعد أن اَنتهت المباراة بالتعادل السلبي للفريقين بدون أهداف؛ بنتيجة أربع ركلات مقابل ركلتين فقط. فضلاً عن أنهما تَقابل من قبل في لقاءين في بطولة كأس السوبر المصري؛ عام 2001.

وحَقق فيها الفارس الأبيض الفوز في المباراة الأولى؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد؛ بقدم أسامة نبيه. واللقاء الأخير عام 2004، تَمكن فيه ذئاب الجبل من تحقيق الانتصار؛ بنتيجة رباعية مقابل هدفين. وكان الشوط الأول في اللقاء قد اَنتهي؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكلاً منهما.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين الزمالك والمقاولون العرب مساء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 12 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة. ويتربع الزمالك قمة ترتيب الجدول؛ برصيد 51 نقطة، فيما، يَتواجد المقاولون العرب في المركز الـ 16؛ برصيد 20 نقطة.

إغلاق