تصريحات باتشيكو بعد الفوز على أف سي مصر

وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، شكره لجميع لاعبي الفريق الأبيض، وذلك بعد الفوز الصعب على فريق أف سي مصر.

 

وكان الجهاز الطبي للزمالك كشف عن حجم إصابة أوناجم، التي تعرض لها قبل انطلاق مباراة نادي مصر في دور الثمانية لكأس مصر، حيث أكد أن اللاعب تعرض لإصابة بشد خفيف في العضلة الأمامية.

وأضاف باتشيكو في تصريحاته عقب المباراة، أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة جيدة، مشيراً إلى أنهم نجحوا في فرض سيطرتهم على اللقاء، والصعود إلى الدور التالي في البطولة، بالرغم من الصعوبات التي تخللتها المباراة، ولكن في النهاية تحقق الهدف المطلوب الفوز.

وأشار باتشيكو إلى أن الزمالك يسعى لمواصلة نتائجه الطيبة، من أجل إسعاد جماهير الفريق الأبيض، مشدداً على أنه يثق في قدرات جميع اللاعبين.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش يوم 1 ديسمبر في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

ويستعد الزمالك لمواجهة مرتقبة ومصيرية أمام غريمه التقليدي الأهلي، حيث يلتقي مع الأخير يوم الجمعة المقبل، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك في معسكر مغلق يوم الأثنين المقبل، استعدادا للأهلي، على أن يخضع غداً الأحد لإجراءات المسحة الطبية.

إقرأ أيضاً

الزمالك يجهز أوناجم لمواجهة الأهلي

سارة عبد الباقي

Recent Posts

نتيجة مباراة شباب الأهلي والعروبة في دوري أدنوك الإماراتي 2024

إلتقي نادي شباب الأهلي مع نظيرة نادي العروبة في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة… Read More

4 دقائق ago